الجمهورية في المنصورة

 فرع شركة الجمهورية بالمنصورة

قامت شركة الجمهورية للتنمية العمرانية بالإعلان عن افتتاح أحدث فروعها بمدينة المنصورة يوم السبت الموافق 24-6-2023 وذلك توافقا مع خطط و سياسة الشركة التوسعية والتي تشمل الانتشار داخل مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بداية من محافظة المنصورة. افتتاح فرع جديد في مدينة المنصورة جاء لعدة اسباب منها انها من اكبر المحافظات المصرية و تعد بمثابة فرصة هامة للمستثمرين في مدينة المنصورة بمشروعات مميزة و عالية الرفاهية بتصاميم تتناسب مع رغبات العملاء. و إيمانا من الشركة بأهمية الاستثمار وتشجيع المستثمرين على استثمار أموالهم في المجال العقاري, قامت شركة الجمهورية للتنمية العمرانية بخصومات 10% لجميع عملاء فرع المنصورة يوم الافتتاح. كما تهدف الشركة لافتتاح فروع متنوعة في محافظات مختلفة من أجل تسهيل الفرص الاستثمارية لعملاء جميع المحافظات.

 عنوان فرع شركة الجمهورية للتنمية العمرانية بالمنصورة 

شارع الجمهوريه – برج عبد العزيز السلاب – امام فندق رمادا ( المشاية العلويه ) بجوار بنك CIB

لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

 

شركة الجمهورية تمتلك العديد من المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وتحديدا في التجمع الخامس مثل منطقة النورث هاوس و بيت الوطن و النرجس الجديدة بالإضافة إلى امتلاكها برج الجمهورية بالعاصمة الادارية الجديدة وهو برج إداريطبيتجاري وهو أول برج يتمتع بخاصية الـ درايف ثرو في منطقة الداون تاون. كما تنوي الشركة دخول سوق مدينة الشروق عن طريق إنشاء مشروع تجاري بالمنطقة من أجل التوسع و اعطاء اكبر قدر من فرص للعملاء للاستثمار بالشروق والتي ستكون من أكثر المدن استهدافا في المستقبل القريب. بالإضافة إلى إنشاء مشروعات سكنية بمدينة السادس من أكتوبر و التي تمثل تحدي من نوع خاص للشركة للانتشار و التأثير على السوق العقاري في السادس من اكتوبر بمشروعات متميزة و فريدة من نوعها في تلك المنطقة التي تتناسب مع مختلف أذواق العملاء بعدما كانت معظم المشاريع السكنية متمركزة في القاهرة الجديدة.

 

لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

 

شركة الجمهورية للتنمية العمرانية تعتبر من الشركات المميزة في مجال التطوير العقاري، وقد تم إطلاق الشركة في ضوء النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مصر حاليا وتدشين جيل من المدن الجديدة والذكية والمستدامة،  كما تضم الشركة نخبة من الكوادر البشرية المميزة من الإداريين والمهندسين والخبراء المتميزين في التصميم ,التخطيط ,والتنفيذ للمشروعات العقارية، وذلك مع ضمان الاستغلال الأمثل للمساحات لكسب ثقة العملاء ودعمهم بخدمات ما بعد البيع.

 

تتميز شركة الجمهورية للتنمية العمرانية منذ انطلاقها عام 2022 بطرق السداد المتنوعة و طويلة الأجل التي تصل حتي 9 سنوات مما يشجع العميل على الاستثمار بالشكل الذي يتناسب معه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *