برج الجمهورية

برج الجمهوريه

موقع برج الجمهورية

يعد برج الجمهورية من احدث مشاريع شركة الجمهورية للتنمية العمرانية بالعاصمة الادارية الجديدة والذي يقع في منطقة الداون تاون و الذي يجعله:

  • على بعد دقيقة من فندق الماسة ومحطة المونوريل و مركز المعلومات.
  • علي بعد دقيقتان من حي الوزارات و المحطة المركزية.
  • على بعد 3 دقائق من دار الأوبرا.
  • علي بعد 5 دقائق من الحي المالي و الإداري و النهر الاخضر
  • علي بعد 6 دقائق من محور بن زايد
  • علي بعد 7 دقائق من المتحف الجديد

منطقة الداون تاون تتميز بموقعها المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على الطريق الدائري و قربها من محور بن زايد, حيث أن المنطقة تم تصميمها لتشمل الاستثمارات المحلية والأجنبية ومقرات البنوك و الشركات العالمية بالإضافة إلى العديد من الفنادق و المطاعم ووحدات الرعاية الصحية مما تتيح الفرص المختلفة لأصحاب المهن الحرفية.

 

لمزيد من التفاصيل

وحدات تجارية 

وحدات ادارية

وحدات طبية

 

مواصفات برج الجمهورية

برج الجمهورية يظهر براعة التصميم المصري في إنشاء المباني متعددة الاستخدامات حيث تتوفر فيه وحدات تجارية, إدارية, و طبية. و يحتوي برج الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة على 3 طوابق جراج تحت الأرض ويتكون برج الجمهورية من الطابق الأرضي حتى الطابق الثاني وحدات تجارية متعددة بمساحات مختلفة تصل حتى 100 متر.و من الطابق الثالث حتى الطابق الثامن يحتوي على وحدات طبية وإدارية بمساحات تصل حتى 70 متر.

برج الجمهورية مزود ب 4 مداخل مختلفة, كما أن مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

 

سواء كنت تسعى للاستثمار, او الموقع المتميز, أو التصميم في الداون تاون, يوفر لك برج الجمهورية كل ما تتمناه واكثر لجعل إقامتك و استثمارك تجربة لا مثيل لها.

عندما ينوى أي شخص للاستثمار بشكل عام يكون لديه العديد من المتطلبات و من ضمنها هو اختيار الاستثمار المتوقع منه تحقيق هامش ربحي سريع و مستثمر في مكان حيوي و متميز و مزود بكافة الخدمات التي تساعده على نجاح مشروعه. وهو تحديدا ما يوفره الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة حيث انها تعتبر من المدن الذكية التي تعمل بأحدث الأساليب و التقنيات التكنولوجية المتقدمة و بالتالي توفر كل ما يحتاجه المستثمر لإنجاح مشروعه سواء كان تجاري, اداري او طبي. كما ان العاصمة الادارية ستكون مقرا للحكومات و الوزارات حيث بدأت العديد من الجهات الحكومية في نقل مقرها إلى العاصمة الإدارية الجديدة. كل ذلك من أجل هدف معين وهو العمل على تقليل التزاحم السكاني بالقاهرة مع العمل على  توفير حياة سكنية مستقرة متكاملة الخدمات والمرافق وتواكب التطور العمراني والتكنولوجي الموجود خلال الفترة الأخيرة وتسعى الدولة على جعل الأسعار مناسبة لجميع الفئات والطبقات الشرائية جانب توفير 

 أنظمة سداد وتقسيط مريحة. حيث تبدأ أنظمة السداد من 10% واقساط حتي 10 سنوات.

 

 

شركة الجمهورية للتنمية العمرانية تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري, و التي عاصر انطلاقها التطور العمراني في جمهورية مصر العربية و الاتجاه إلى المدن الذكية و التحول “للجمهورية الجديدة”. تضم الجمهورية للتنمية العمرانية نخبة من الكوادر البشرية المميزة من الاداريين و المهندسين و الخبراء المهرة في التصميم و التخطيط و التنفيذ للمشروعات العقارية مع ضمان الاستغلال الأمثل للمساحات لكسب ثقة العملاء ودعمهم بخدمات ما بعد البيع مشروعاتنا البرج مصمم على شكل L ليساعد على تدفق حركة الزوار بسلاسة. ايضا برج الجمهورية مزود بالعديد من المحلات التجارية ال drive thru في الدور الأرضي  و العديد من المطاعم العالمية على مساحة 140 متر تطل على فندق الماسة و العديد من المناظر الطبيعية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

مشروعات اخرى