لقاء مع المهندس احمد السحتري رئيس مجلس إدارة الجمهورية للتنمية العمرانية

المهندس احمد السحتري رئيس مجلس إدارة الجمهورية للتنمية العمرانية

تحدث المهندس احمد السحتري رئيس مجلس إدارة شركة الجمهورية للتنمية العمرانية عن بدايت مسيرته المهنية التي بدأت بعد تخرجه من كلية الهندسة المعمارية بجامعة القاهرة و التي تبعها حصوله علي درجة الماجيستير في الهندسة الإنشائية من جامعة القاهرة و هي الخطوة التي كانت بمثابة بداية لمشوار كبير من النجاحات.

 

كيف بدأ المهندس أحمد السحتري مسيرته المهنية

ذكر المهندس احمد السحتري انه بعد تخرجه من جامعة القاهرة بدأ في العمل في مجال المقاولات و قد سنحت له الفرصة بالعمل على العديد من التصميمات الخاصة بالكباري داخل و خارج مصر وقد ظل يعمل في هذا المجال لمدة ثلاث سنوات. بعد الانتهاء من رسالة الماجستير كان يرغب في توسعة مجال خبراته و البدء في التصميم والإنشاء في مجالات أخرى و قد بدأ في أخذ خطوة تجاه تلك الرغبة عن طريق العمل مع جماعة المهندسين الاستشاريين ECG  التي تعد من أفضل المكاتب الاستشارية في العالم والتي اتاحت له عدد وافر من الخبرات عن طريق العمل في مشاريع عملاقة في مصر و أفريقيا و الوطن العربي.

 

مشروعات شركة الجمهورية للتنمية العمرانية

شركة الجمهورية للتنمية العمرانية تحت رئاسة المهندس احمد السحتري  تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العمراني و التي تواكب فيه التطور العمراني في جمهورية مصر العربية. و قد طرحت الشركة العديد من المشاريع في مناطق مختلفة بالقاهرة الجديدة مثل حي بيت الوطن الذي تملك فيه الشركة مشروع مينى كمبوند G1  في الحي الثاني الذي يمتاز بالمساحات الخضراء الواسعة و الخصوصية بالاضافة الي وجود مساحات متنوعة للوحدات السكنية. تمتلك الشركة مباني سكنية منفصلة بالحي الثالث و الخامس. كما تمتلك الشركة ميني كمبوند G2 بمنطقة النرجس الجديدة كما سيتم طرح العديد من المشروعات طبقا لرؤية و دراسة الشركة للسوق العقاري في مصر. التي تبعها إنطلاق مشروعات في منطقة النورث هاوس مثل ميني كمبوند G5 و مشروع  A31 اللذان انطلقا مؤخرا و حققا نجاحات عديده.

 

حجم استثمارات هائل شركة الجمهورية للتنمية العمرانية

صرح المهندس احمد السحتري أن حجم استثمارات شركة الجمهورية للتنمية العمرانية بلغ مليار جنيه مصري وأن الشركة تسعى لمضاعفة هذا الرقم عن طريق إنشاء العديد من المشروعات الجديدة في القاهرة الجديدة جاري التخطيط و الدراسة لدخول السوق العقاري في العاصمة الإدارية الجديدةإ

مشروعات شركة الجمهورية للتنمية العمرانية 

ما الذي يميز شركة الجمهورية للتنمية العمرانية

ذكر المهندس احمد السحتري  أن أهم ما يميز الشركة هو عنصر الشباب حيث ان اغلب العناصر العاملة في الشركة يغلبها العنصر الشبابي و الذي يجعل الفكر و الطموح دائما حاضرين الذي يجعل الشركة دائما ترغب في جعل مكانتها أفضل بالشكل الذي يحسن من وضع الشركة على المستوى العام. كما أن الشركة عندما طرحت مشاريعها للبيع قامت بوضع استراتيجية مختلفة عن المنافسين و خطط اسعار متنوعة تصل الي 15 عام مما جعل الشركة تزداد شعبيتها بسبب عدم وجود شركات تبيع بفترات سداد تتعدي ال 9 أعوام في سوق القاهرة الجديدة.

 

كيف توسعت شركة الجمهورية في زمن قياسي

أشاد المهندس احمد السحتري بالحملة الإعلانية المقامة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت بعنوان “إلحق فرصتك في التجمع” وقد كانت بمثابة فرصة استثنائية بالفعل بفضل طرق السداد المريحة للعملاء التي تصل الي 15 سنة. 

مشروعات شركة الجمهورية للتنمية العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة

استمرارا للنجاح الذي حققته الشركة في الآونة الأخيرة أعلن المهندس احمد السحتري عن دخول سوق العاصمة الإدارية عن طريق طرح برج الجمهورية الذي يتكون من وحدات طبية, إدارية و تجارية للبيع باسعار مناسبة للاستثمار على المدى القريب و البعيد. مستهدفا نوع جديد من العملاء لم يكن موجودا من قبل.

لينك المقال بموقع صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *